خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إي إس دبي - ES Dubai

الإمارات العربية المتحدة - دبي

5

دورة اللغة الإنجليزية العامة

الحد الأدنى للعمر

16

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

15


معلومات عن الدورة:

  1. تمنح دورة اللغة الإنجليزية العامة المرونة والتوازن بين الدراسة، وممارسة الأنشطة الرياضية، والاستمتاع بجولات استكشاف مدينة دبي، وكذلك تحقيق أهداف أخرى على المستوى الشخصي.
  2. يستعين خبراء اللغة بمنهج كامبردج (Cambridge’s Evolve) المكون من ستة مستويات، كما يتم استخدام الصبورة التفاعلية ومواد تعليمية شيقة ومبتكرة تساعد على سرعة التحصيل.
  3. مع دورة اللغة الإنجليزية العامة؛ ستتمكن من حضور 15 درساً في الأسبوع والتي تركز على المفردات، وقواعد اللغة الإنجليزية، بجانب المهارات التحدث بطلاقة مع زملاء الصف.
  4. ستتمكن من ممارسة اللغة الإنجليزية في شتى مواقف الحياة خارج الفصل، كما يقوم خبراء اللغة بالتركيز على مهارات التواصل من خلال دراسة مجموعة من المواضيع الشيقة والدروس المتنوعة المستوحاة من الواقع.
  5. يتم عقد هذه الدورة في الفترة الصباحية، وهي متاحة من الإثنين - للجمعة من كل أسبوع.

تفاصيل الدورة:

  1. عدد الدروس الأسبوعية: 15 درس.
  2. مدة البرنامج: 1-44 أسبوع.
  3. الحد الأدنى لعمر المتقدم: 16 عام.
  4. المستوى المطلوب: المبتدئ

إي إس دبي - ES Dubai

نبذة عن المعهد

يقع معهد ES Dubai في أبراج بحيرة الجميرا Jumeirah Lake Towers (JLT) بمدينة دبي، وهي منطقة راقية يحيط بها المباني الشاهقة، وتتنوع بها وسائل الترفيه والخدمات الطلابية والسياحية من مطاعم ومحال تجارية وصالات للألعاب الرياضية. على بُعد دقائق من مول دبي مارينا وشاطئ جميرا (JBR beach)، يمكنك رؤية الأبراج الشاهقة والمعالم السياحية الشهيرة

يحتل حرم معهد ES Dubai مساحة 2783 متراً مربعاً. توفر هذه المساحة المذهلة 35 حجرة دراسية مزودة بالصبورة الذكية والمواد التعليمية القائمة على الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى صالة مخصصة للاسترخاء وتناول طعامك المُفضل وكافتيريا. يتميز مرافق الحرم الجامعي بتصميمه الحديث وتوفر إطلالة رائعة على المدينة؛ مما يجعلها تجربة دراسية لا تُنسى.

حاز معهد إي إس دبي على الاعتراف من قِبَل العديد من المنظمات الدولية التي تمنح ضمان جودة التعليم للمؤسسات الدولية الرائدة في مجال التعليم مثل: اعتماد المجلس الثقافي البريطاني "British Council"، كما أنه مركزاً معتمداً للتسجيل وأداء اختبارات آيلتس الدولية.

دراسة اللغة الإنجليزية في مدينة دبي

توفر لك دراسة اللغة الإنجليزية في دبي الانغماس الكامل في مدينة نابضة بالحياة ومتعددة الثقافات. مكان ساحر وخلاب لا مثيل له في أي مكان آخر، وينافس العديد من الوجهات الدراسية خارج الوطن العربي. إن مناظر غروب الشمس الخلاب من أعلى ناطحة سحاب في العالم، والقفز بالمظلات فوق الجزر الاصطناعية، واستكشاف الأسواق العالمية والشعبية ليست سوى عدد قليل من الأنشطة المشهورة عالميًا في دبي. أكثر من 85% من سكان دبي هم من الطلبة والسياح والمغتربين. وهذا يعني أنه يمكنك الاندماج بسلاسة والشعور وكأنك في وطنك في مدينة تُعد فيها اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر انتشاراً في مجال الأعمال، والتعليم، والتجارة، والسياحة. يكاد يكون من المستحيل عدم ممارسة اللغة الإنجليزية خارج حجرة الفصل والحصول على فرصة للاستمتاع بوقت فراغك أو العمل بدوام جزئي مما يساعدك على تطوير حياتك المهنية والأكاديمية في دبي.

دورات اللغة الانجليزية

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد ES Dubai. لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية. يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورة في الإعداد لامتحان آيلتس، ودورة لغة إنجليزية في الأعمال. يمكنك اختيار أفضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها إي إس دبي بالتعاون مع شركة سات للاستشارات الأكاديمية.

مرحباً بك في معهد ES Dubai لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة بالخارج" للدراسة بمعهد إي إس دبي. نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف. تحرص إدارة "سات للدراسة بالخارج" على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد إي إس دبي، كما يسعد فريق عمل "سات" بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للراسة بالخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة بالخارج" - من خلال روابطها بمعهد ES Dubai - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك، كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية والبرامج الثقافية والترفيهية. سيعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

الإمارات العربية المتحدة - دبي

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك